beBee background
الصفحة الرئيسية
>
المهنيون
>
الموارد البشرية
>
Ouled el Arbi
Abdelkader Benamara

Abdelkader Benamara

خبير التوظيف في beBee
Ouled el Arbi, ولاية معسكر

اجتماعي


حول Abdelkader Benamara:

اسمي عبد القادر وأنا خبير في مجال التوظيف، ولدي خبرة واسعة في هذا المجال. خلال السنوات الأخيرة، كنت أعمل في شركتين كبيرتين وأيضًا في شركتين صغيرتين ومتوسطتين (بي إم إيه). طوال مسيرتي، اكتسبت خبرة قيمة في تحديد واستقطاب المواهب، وأنا فخور بأنني ساهمت في نمو ونجاح المنظمات التي عملت فيها

تجربة


قدرتي على التواصل بلغات مختلفة كانت عاملًا رئيسيًا في نجاحي المهني. بالإضافة إلى العربية، أجيد التحدث بطلاقة الفرنسية والإنجليزية. هذه الكفاءة اللغوية سمحت لي بالتفاعل بسهولة مع المرشحين والزملاء ذوي الخلفيات الثقافية والجنسيات المختلفة. كنت قادرًا على بناء علاقات قوية وفهم احتياجات وتوقعات الأشخاص الذين قابلتهم.

في تجاربي السابقة، كانت لدي الفرصة للعمل في شركتين كبيرتين، حيث واجهت تحدي توظيف محترفين مؤهلين بشكل عالي للمناصب الرئيسية في المنظمة. عملت بشكل وثيق مع المديرين وقادة الفرق لفهم متطلباتهم ثم نفذت استراتيجيات توظيف فعالة لجذب واختيار أفضل المرشحين. كانت تجربة محفزة، وأنا فخور بأنني تمكنت من بناء فرق ناجحة وموهوبة ساهمت في نمو وربحية الشركة.

بعد ذلك، قررت قبول تحدي جديد وانضممت إلى شركتين صغيرتين ومتوسطتين في مرحلة النمو. هذه الفرص أتاحت لي رؤية مختلفة وتجربة أكثر شمولية في مجال التوظيف. في هذه الشركات، كنت مسؤولًا عن إدارة دورة التوظيف بالكامل، بدءًا من إعداد ملفات الوظائف وحتى الاختيار النهائي للمرشحين. عملت بشكل وثيق مع المؤسسين وقادة الشركة، وكان التركيز على توظيف أشخاص موهوبين وملتزمين جوهريًا لدفع نمو هذه المنظمات الناشئة.

على مدار مسيرتي، طورت مجموعة من المهارات والقدرات التي جعلتني خبيرًا في مجال التوظيف. قدرتي على تحليل احتياجات الشركة بسرعة وفهم متطلبات الوظيفة ساعدتني في إيجاد المرشحين المناسبين بفعالية وكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، اهتمامي بالتواصل الواضح والشفاف مع المرشحين كان مقدرًا من قبلهم وكذلك من قبل أرباب العمل.

شغفي بمجال التوظيف ورغبتي في إيجاد الأشخاص المناسبين للوظائف المناسبة ينموان يومًا بعد يوم. أنا متحمس للفرص والتحديات الجديدة التي يقدمها المستقبل، وأنا واثق من أن خبرتي ومهاراتي ستكون قيمة في أي بيئة عمل أجد نفسي فيها. هدفي هو الاستمرار في بناء فرق ناجحة ودعم تطوير الشركات

التعليم

دبلوم التخصص في علم النفس الإرشادي واختيار الموظفين

محترفون من نفس قطاع الموارد البشرية مثل Abdelkader Benamara

محترفون من قطاعات مختلفة بالقرب من Ouled el Arbi, ولاية معسكر

المستخدمون الآخرون الذين يطلق عليهم Abdelkader