beBee background
الصفحة الرئيسية
>
المهنيون
>
التصنيع/الميكانيكا
>
Bouïra
Aliouat Mohamed Seddik

Aliouat Mohamed Seddik

مهندس ميكانيكي
Bouïra, ولاية البويرة

اجتماعي


حول Aliouat Mohamed Seddik:

أنا محترف متحمس وذو خبرة في الهندسة الميكانيكية، حاصل على درجة الماجستير في الهندسة الميكانيكية من جامعة أكلي محند أولحاج في البويرة. بفضل ما يزيد عن أربع سنوات من الخبرة العملية كمهندس أنابيب في شركة Hyundai Engineering، اكتسبت مهارات قوية في قراءة الرسومات الفنية والإشراف على تركيب الأنابيب والتنسيق مع المقاولين من الباطن. بالإضافة إلى ذلك، فإن كفاءتي في استخدام العديد من الأدوات والمعدات المتخصصة، بما في ذلك Navisworks وAutoCAD وأدوات التشخيص الميكانيكية، تتيح لي إكمال المهام المعينة بدقة وكفاءة. إنني أتطلع إلى الاستفادة من مهاراتي وخبرتي ضمن فريقك والمساهمة في نجاح مشاريعك في المجال الميكانيكي.

تجربة

مع أكثر من أربع سنوات من الخبرة كمهندس أنابيب في Hyundai Engineering، اكتسبت خبرة متعمقة في التصميم والإشراف على تركيب الأنابيب لمشاريع محطات الطاقة. كان دوري يشمل جمع البيانات في الموقع، وإدارة الوثائق الفنية، والتنسيق مع المقاولين من الباطن، والتحقق من التصاميم وتصحيحها. كما أنني أتقن استخدام أدوات التصميم ثلاثي الأبعاد مثل Navisworks وAutoCAD، بالإضافة إلى تركيب وصيانة المعدات الميكانيكية. لقد ساهم التزامي بالتميز التشغيلي وقدرتي على حل المشكلات بسرعة في نجاح المشاريع الكبرى.

التعليم

حاصل على درجة الماجستير في الهندسة الميكانيكية من جامعة أكلي محند أولحاج بالبويرة. زودني تعليمي بأساس متين في أساسيات الهندسة الميكانيكية، مع التركيز بشكل خاص على التطبيقات في مجال الطاقة. لقد اكتسبت فهمًا متعمقًا لأنظمة الطاقة والديناميكا الحرارية وميكانيكا الموائع وتقنيات تحويل الطاقة. كما أتاحت لي مسيرتي الأكاديمية تطوير مهارات متقدمة في نمذجة ومحاكاة أنظمة الطاقة، بالإضافة إلى تحليل البيانات وتصميم حلول الطاقة المستدامة.

المحترفون الذين يتنافسون مع Aliouat

محترفون من نفس قطاع التصنيع/الميكانيكا مثل Aliouat Mohamed Seddik

محترفون من قطاعات مختلفة بالقرب من Bouïra, ولاية البويرة